يرحب بكم


    كتاب عالج نفسك بالقرآن

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 212
    تاريخ التسجيل : 25/01/2009

    كتاب عالج نفسك بالقرآن

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 01, 2009 4:32 am

    * إن العلاج بالقرآن لا يعني أبداً أن نتخلى عن الطب الحديث، بل إن الاستفادة من الأبحاث الطبية ووسائل العلاج الحديثة هي سنَّة نبوية لقوله عليه الصلاة والسلام: (تداووا عباد الله!)، فهذا الأمر النبوي الصريح يحضنا على الاستفادة من أي وسيلة علاجية ممكنة.
    * إن هذا الكتاب يزودك بمعلومات جديدة يجهلها كثير من الإخوة القراء، ويصحح نظرة الكثير إلى موضوع العلاج بالقرآن، وهو محاولة لوضع الأساس العلمي الصحيح لعلم الشفاء بالقرآن.
    * لقد أثبتت المشاهدات أن القرآن هو خير علاج للمؤمن، وقد استفاد منه ملايين البشر، ومن الخطأ أن نهمل هذا العلاج لأن الاعتماد على الطب وحده قد يضيع الخير الكثير، وإن تجربتك هذا العلاج ليس فيها أي خسارة أو ضرر!
    * العلاج بالقرآن ليس مجرد علاج أو شفاء من مرض ما، بل هو شفاء ورحمة وتربية وسعادة وقرب من الله، وهو طريقك للنجاح في الدنيا والآخرة، بل إن العلاج بالقرآن إعادة شاملة وبرمجة متكاملة لحياتك وجسدك ونفسك وروحك....
    يتألف الكتاب من 182 صفحة من القطع المتوسط ويتألف من القسم النظري والقسم العملي للعلاج، وهو محاولة لوضع أساس علمي للعلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة برؤية جديدة. ويحوي العديد من الصور التوضيحية بالإضافة إلى أكثر من 40 مرجعاً علمياً موثوقاً.
    لتحميل الكتاب بسهولة على ملف وورد حجمه 1 ميغا

    إضغط على الرابط :
    http://www.kaheel7.com/book/quran_healing_book.doc

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 5:46 am